09 مارس 2026
المحلية
277 مشاهدة
نظمت مدارس الأيتام التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى دام ظله الوارف في محافظة كربلاء المقدسة مسرحية خاصة بالطلبة الفتية، وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام.
وقال المشرف العام على مشاريع الأيتام الدكتور سعد الدين هاشم مهدي في تصريح لإذاعة الروضة الحسينية المقدسة: ان "الفعالية أقيمت في رحاب الصحن الحسيني المطهر، مبينا أن "هذه الأنشطة تأتي ضمن برامج تربوية وثقافية تهدف إلى غرس القيم الإسلامية في نفوس الطلبة الأيتام، وتعزيز روح الانتماء والولاء لأهل البيت عليهم السلام".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 12 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 14 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم