08 مارس 2026
العتبات المقدسة والمزارات
290 مشاهدة
أقامت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة مراسم رفع راية الحزن والعزاء إيذانًا ببدء إحياء ذكرى شهادة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، وذلك في مراسم خاصة أُقيمت في رحاب الصحن الحيدري الشريف.
وافتتحت المراسم بحضور الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الخادم السيد عيسى الخرسان ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة وخدمتها من رؤساء الأقسام والعاملين فيها مع الضيوف الحاضرين من أساتذة الحوزة العلمية وطلبتها وشخصيات رسمية ونخب أكاديمية ومجتمعية وعشائرية، مع مشاركة واسعة من الزائرين.
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 20 ساعة
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 20 ساعة
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 21 ساعة