26 فبراير 2026
العراقية
165 مشاهدة
أعلنت وزارة الداخلية عن ترحيل أكثر من 40 ألف مخالف لقانون الإقامة منذ بداية 2025، مع استمرار حملات إبعاد المخالفين.
وقال المتحدث باسم الوزارة العقيد عباس البهادلي ان واحدة من المحطات التي وقفنا عندها هو عملية سمة الدخول الالكترونية للقضاء على الفساد والدقة في العمل وتبسيط الإجراءات، مؤكدا ان سمة الدخول تمنح للشخص الداخل للعراق من خلال شركات معتمدة وتدقق في غرفة عمليات من قبل وزارة الداخلية".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام