24 فبراير 2026
العراقية
196 مشاهدة
أكد رئيس هيئة المنافذ الحدودية الفريق عمر الوائلي استمرار العمل بتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني القاضية بإلغاء أجور الأرضية في الموانئ البحرية على التجار والمستوردين.
وقال الوائلي ان رئيس الوزراء وجه بتشكيل لجنة لمتابعة الجباية في المنافذ الحدودية وعقود التشغيل المشترك بهدف تسهيل الاجراءات امام المستوردين والتجار وتقديم الخدمات لهم بما يضمن الارتقاء بمستوى العمل وتحقيق ايرادات مالية للدولة".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام