24 فبراير 2026
العراقية
194 مشاهدة
رعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مراسم توقيع اتفاقيتي المبادئ الأولية بين شركتين عراقيتين وشركة امريكية لتطوير حقول نفطية في البصرة وذي قار وصلاح الدين.
وقال النطاق باسم الحكومة باسم العوادي ان الاتفاقية الأولى بين شركة نفط البصرة وشركة شيفرون الأمريكية لنقل إدارة حقل غرب القرنة/ 2، والثانية بين شركتي نفط ذي قار والشمال، لتطوير حقل الناصرية والرقع الاستكشافية الأربع في محافظة ذي قار، إضافة الى تطوير حقل بلد في صلاح الدين، التي تضمنت تعديل الاتفاق السابق بإضافة حقل الناصرية إليه".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام