04 فبراير 2026
العراقية
263 مشاهدة
أعلن المتحدث باسم أمانة بغداد عدي الجنديل مواصلة الحكومة إجراءات تمليك الأراضي الزراعية لشاغليها وفق قرار مجلس الوزراء عشرين لسنة الفين وخمسة وعشرين.
وأوضح الجنديل لإذاعتنا "ان القسم البلدي في منطقة المعامل منح سندات الملكية لعدد من المواطنين ممن اكملوا معاملاتهم، فيما تعمل أمانة بغداد والدوائر البلدية على إكمال تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لمعالجة مناطق العشوائيات والسكن الزراعي الواقعة ضمن التصميم الأساس للمدن".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام