31 يناير 2026
العراقية
186 مشاهدة
إسلام جواد / إذاعة الروضة الحسينية / بغداد
تؤكد وزارة الكهرباء مضاعفة جهودها لأجل التحول نحو الاعتماد على الطاقة المتجددة رغم الازمة الاقتصادية التي يمر بها البلد، كاشفة عن شمول جميع الابنية الحكومية بالتتابع بهذا النوع من الطاقة لضمان استمرارية التيار الكهربائي فيها والتخفيف عن الاعتماد على الطاقة المنتجة عبر الوقود الاحفوري لتلافي اية ازمة محتملة في حال عدم توفر الغاز الكاف لتشغيل محطات توليد الطاقة".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام