22 يناير 2026
العراقية
175 مشاهدة
أعلنت وزارة الإعمار والإسكان عن بدء التشغيل التجريبي لمشروع تحلية المياه غير التقليدية في محاولة للقضاء على أزمة شح المياه بصورة كاملة.
وقال المدير العام لمديرية الماء في الوزارة عمار المالكي أن "المشروع يشمل إنشاء وتشييد محطات استثمار مياه المبازل والصرف الصحي وكذلك مياه البحر، موضحاً أن "المشروع ينفذ في اربع محافظات هي البصرة وواسط والديوانية والأنبار، فيما ستشمل المرحلة الثانية محافظات ذي قار وبابل وكربلاء المقدسة وبغداد".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام