14 يناير 2026
العراقية
177 مشاهدة
أعلنت مديرية المرور العامة عزمها اعتماد آلية احتساب نقاط على السائقين الذين يرتكبون المخالفات لا على العجلات.
وقال مدير المرور الفريق عدي سمير في مؤتمر لوزارة الداخلية أن العقوبات التي ستترتب على المخالفين من خلالها قد تصل إلى سحب رخصة القيادة".
وأضاف مدير المرور الفريق عدي سمير أن "عمليات المراجعة لدوائر التسجيل كانت عشوائية في الوقت السابق ، وقد تم تنظيمها إلكترونياً عبر التسجيل في تطبيق عين العراق.
كما كشف الفريق سمير عن بناء 27 موقعاً في بغداد والمحافظات ، لاستقبال طلبات المواطنين وهناك 8 مواقع قيد الإنجاز، مع رفع الطاقة الإنتاجية في معمل لوحات المركبات إلى 25 ألف لوحة يومياً".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام