03 يناير 2026
العتبات المقدسة والمزارات
252 مشاهدة
أقامت الأمانة العامّة للعتبة العلويّة المقدّسة حفلًا لتكريم (٢٢٥) أكاديمياً من الحاصلين على لقب الأستاذية وبراءات الاختراع خلال العام 2025، وذلك ضمن معالم الاحتفال بذكرى ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام).
وقال مستشار العتبة العلويّة المقدّسة الدكتور ماهر حميد إنّ الاحتفال التكريمي شمل أساتذة العلم والمعرفة في جامعات النجف الأشرف، ممن ارتقوا إلى مرتبة الأستاذية في هذا العام، وكذلك الاحتفاء والتكريم لمن حصلوا على مجموعةٍ من براءات الاختراع من خلال أبحاثهم التعليمية والعلمية التطبيقية القيّمة"
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 23 ساعة
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 23 ساعة
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم