30 سبتمبر 2025
المحلية
645 مشاهدة
اطلقت (جمعية نحالي كربلاء التخصصية) حملتها السادسة بشراء شتلات أشجار (اليوكالبتوز) الرحيقية وبالتعاون والتنسيق مع عدد من المشاتل الزراعية لتوزيعها وزراعتها بحدائق المدارس في أقضية ونواحي المحافظة.
وقال رئيس الجمعية علي عبد المهدي المرشدي لمراسل اذاعتنا: ان "أعضاء مجلس إدارة الجمعية وبجهود ذاتية قاموا بجمع مبلغ مالي والقيام بالحملة السادسة على التوالي لمواصلة الحملات الربيعية والخريفية في كل عام".
وأضاف، ان "الحملة تهدف الى إشاعة ثقافة التشجير ونشر الغطاء النباتي إضافة إلى إن الاختيار يكون على الأشجار الرحيقية المهمة للنحل والمتحملة للظروف المناخية الصعبة".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 12 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 14 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم