02 سبتمبر 2025
العتبات المقدسة والمزارات
615 مشاهدة
أحيا موكبُ العتبتين المقدّستين الحسينية والعبّاسية، ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكريّ(عليه السلام) في مدينة سامراء.
وقال معاون رئيس قسم حفظ النظام في العتبة العبّاسية المقدّسة، حيدر نعيم: إنّ "موكب العتبتين المقدّستين اعتاد على إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكريّ (عليه السلام)، عَبرَ تنظيم مسيرةٍ في مدينة سامراء صوب مرقده الطاهر، يعقبها إقامة مجلس عزاءٍ بهذه المناسبة.
وأضاف أنّ "الموكب أُقِيم بعد ختام الفعّاليات الخدميّة التي قدّمتها العتبتان المقدّستان الحسينية والعبّاسية، للزائرين المشاركين في إحياء ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكريّ (عليه السلام) في مدينة سامراء المقدسة.
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم