19 أغسطس 2025
العتبات المقدسة والمزارات
773 مشاهدة
باشرت الكوادر الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة بنشر معالم الحزن ولافتات السواد في أروقة مرقد امير المؤمنين عليه السلام ضمن الاستعداد لإحياء ذكرى استشهاد النبي الاكرم محمد صلى الله عليه واله.
واوضح بيان للعتبة العلوية المقدسة ان "لافتات الحزن السوداء نشرت في أواوين الحرم العلوي المقدس، فيما اكدت العتبة المقدسة وجود برامج دينية سيتم المباشرة بها في يوم ذكرى استشهاد النبي الاكرم صلى الله عليه واله بضمنها إقامة محاضرات دينية، واستقبال مواكب العزاء بهذه المناسبة الأليمة.
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم