28 مايو 2025
المحلية
1,242 مشاهدة
نظمت كلية الطب بجامعة كربلاء وبالتعاون مع مؤسسة الشهداء مهرجانا ثقافيا احياءا للذكرى السنوية لجريمة مجزرة سبايكر.
وقال عميد الكلية الدكتور خالد الاعرجي لمراسل اذاعتنا ان المهرجان يهدف الى استذكار الشهداء الابرار ودمائهم التي ارتوت منها ارض البلاد لديمومة الحياة وفي سبيل امن واستقرار المجتمع".
من جهتها / طالبت التدريسية في كلية الطب نوال الميالي عبر اذاعتنا مؤسسة الشهداء والجهات المعنية بالدفاع عن دماء الشهداء ومحاسبة المسؤولين عن مجزرة سبايكر ورموز الفتنة والفساد".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 17 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 18 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم