15 مايو 2025
المحلية
1,324 مشاهدة
كشفت لجنة الزراعة والمياه النيابية عن تفاقم مشكلة انتشار حشرة "الدوباس" في بساتين النخيل بمحافظة كربلاء.
وحذرت عضو اللجنة إبتسام الهلالي من ضعف الاستجابة الحكومية وتراكم المشاكل الإدارية والمالية في وزارة الزراعة، مشيرة الى إن "مكافحة حشرة الدوباس يُفترض أن تبدأ سنوياً مع نهاية شهر نيسان وبداية شهر أيار بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث تبدأ هذه الحشرة بالتكاثر في النخيل.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 19 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 20 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم