29 أبريل 2025
المحلية
1,051 مشاهدة
اكدت لجنة الطاقة والوقود في مجلس محافظة كربلاء المقدسة ان صيف هذا العام سيكون مختلفا بتجهيز الطاقة الكهربائية بعد تنفيذ (17) مشروعا في مجالات التوليد والتجهيز والنقل في المحافظة.
وقالت رئيسة اللجنة "اسراء النصراوي لمراسل إذاعتنا ان "رئيس مجلس الوزراء محمـد شياع السوداني أطلع بشكل مباشر على وضع الطاقة بمحافظة كربلاء خلال زيارة الاربعين الماضية حيث اوعز بتشكيل لجنة لمعرفة بسبب الاخفاق الذي حصل للشبكة الوطنية كون المحافظة المقدسة تستقبل ملايين الزائرين سنويا".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 18 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 20 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم