02 أبريل 2025
المحلية
952 مشاهدة
كشف مدير بيئة محافظة كربلاء حامد عبيد عبد الله عن عقد اتفاق مع مديريتي المرور والبلدية باتخاذ اجراءات صارمة بحق اصحاب المركبات والدراجات النارية المتسببين في اصدار الضوضاء وبث التلوث وعدم توفر وسائل الامان.
وقال عبد الله في تصريح لإذاعتنا ان "العشوائية الموجودة في استيراد المركبات والدرجات النارية أثرت بشكل كبير على بيئة مدينة كربلاء المقدسة وتسببها بإزعاج المواطنين، فضلا عن زيادة نسبة التلوث العالية التي تخلفها الانبعاثات الدخانية منها".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 19 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 20 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم