15 فبراير 2025
المحلية
1,062 مشاهدة
اعلن مصرف الدم الرئيس التابع لدائرة صحة كربلاء عن نجاح خطته الخاصة بزيارة النصف من شهر شعبان المعظم.
وقال مدير المصرف الدكتور قيس رشيد لمراسل اذاعتنا: ان "المصرف اقام العديد من حملات التبرع بالدم اهمها في منطقة مابين الحرمين الشريفين وكذلك في مقر المصرف اسفر عنها عن جمع (الف وست مائة) قنينة دم مُختلفة الأصناف تبّرع بها المُواطنون والزائرون الوافدين لإحياء شعائر الزيارة الشعبانية المُباركة ".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 20 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 22 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم