08 أكتوبر 2024
المحلية
886 مشاهدة
شرع قسم الانتاج النباتي في مديرية زراعة محافظة كربلاء المقدسة وضمن مبادرة رئيس مجلس الوزراء لزراعة خمس ملايين شجرة ونخلة في عموم العراق، شرع بتوزيع الشتلات على دوائر المحافظة والبدء بحملتها الخريفية للتشجير.
وقال مدير اعلام زراعة كربلاء باهر غالي لمراسل اذاعتنا: ان "الحملة هو زيادة المساحات الخضراء وتحسين الوضع البيئي في المحافظة، داعيا المدارس ودوائر الدولة الى التوجه الى المديرية للحصول على هذه الأشجار".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين