20 أغسطس 2024
خدمية
1,361 مشاهدة
كشف مسؤول رابطة وحدة الشعائر والمواكب الحسينية في مدينة القاسم بمحافظة بابل الشيخ أحمد زبير عن مشاركة اكثر من ثمان مائة موكب خدمي لتقديم خدماته لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
واوضح زبير لإذاعتنا ان المواكب والبيوت في المدينة فتحت ابوابها لاستقبال زوار الاربعين وتقديم الخدمات لهم, مشيرا الى وجود ثلاثة محاور لدخول الزائرين الى المدينة " استمع . . .
واضاف مسؤول رابطة وحدة الشعائر والمواكب الحسينية في مدينة القاسم بمحافظة بابل الشيخ أحمد زبير لاذاعتنا قيامهم بتهيئة الكفالات الخاصة بالمواكب الحسينية ودخولهم للمدينة " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع