13 أغسطس 2024
خدمية
1,102 مشاهدة
أعلنت وزارة النقل انطلاق اول قطار حديث لنقل الزائرين الإيرانيين من محطة قطار البصرة صوب كربلاء المقدسة.
واوضح المكتب الاعلامي للوزارة ان "الشركة العامة لسكك حديد العراق، خصصت (16) قطارا لخدمة زائري ألاربعين وعلى أربعة محاور، لافتا الى ان "موعد زيادة عدد القطارات وانطلاقها سيكون بدء من الخامس عشر من الشهر آب الجاري وبحسب الطلب عليها عند زخم الزائرين.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع