07 يوليو 2024
المحلية
816 مشاهدة
اجرت الجمعيات الفلاحية في محافظة كربلاء المقدسة جولة ميدانية في منطقة الوند لمتابعة عمليات تطهير المبازل من القصب والبردي.
وقال عضو الاتحاد الفرعي للجمعيات الفلاحية التعاونية لقضاء المركز جواد كاظم الغانمي لإذاعتنا ان الجولة تأتي على غرار مناشدات من أهالي منطقة (الوند) لتطهير نهر (البدعة) الممتد من نهر (الوند) إلى منطقة (الخنافسة والابداحات).
وشدد الغانمي على الفلاحين بعدم رمي الاوساخ وتصريف مياه السقي إلى المبازل حفاظاً على الحصص المائية لباقي المستخدمين" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين