08 مايو 2024
المحلية
1,003 مشاهدة
عا رئيس (جمعية نحالي كربلاء التخصصية) التابعة للاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية، دعا مربي النحل والماشية وأصحاب بحيرات الأسماك المكشوفة الى أخذ التدابير اللازمة لحماية ممتلكاتهم بالتزامن مع حملة مكافحة حشرة (الدوباس) للجيل الربيعي.
وقال رئيس الجمعية علي عبد المهدي المرشدي في تصريح لإذاعتنا، ان "مديرية زراعة كربلاء المقدسة ستقوم يوم غد الخميس بحملة جوية لمكافحة حشرة آفة (الدوباس) على أشجار النخيل والبداية من قضاء الحسينية ومنطقة (الوند) ثم الى باقي الاقضية والنواحي التابعة للمحافظة".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين