06 مايو 2024
المحلية
1,026 مشاهدة
أشاد مجلس أعيان كربلاء بالنجاح الذي حققته العتبة العباسية المقدسة في مشروع الحزام الأخضر الجنوبي، وجهودها المبذولة فيه.
جاء ذلك خلال زيارة وفد المجلس إلى المشروع واطلاعه على مراحل العمل المتقدمة فيه.
وقال رئيس مجلس أعيان كربلاء يوسف آل ماجد إنّ "مشروع الحزام الأخضر من المشاريع الناجحة واحد اهم الأماكن السياحية والترفيهية المخصّصة للعوائل، مشيدا بالوقت ذاته بجوانب التنظيم والنظافة وحسن الاستقبال، وعده مفخرة لمحافظة كربلاء" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين