01 مايو 2024
خدمية
1,099 مشاهدة
كشف محافظ بغداد عبد المطلب العلوي عن بلوغ نسب الانجاز بمشروع مستشفى الفضيلية المركزي إلى ٧٦ %.
وقال العلوي خلال زيارة ميدانية أجراها لمشروع مستشفى الفضيلية العام ان "المستشفى يعد من المشاريع المهمة بسعة (200) سرير، مبينا أن مراحل العمل في تقدم كبير خلال فترة قصيرة فيما عبر عن امله ان يتم افتتاح المبنى مطلع العام المقبل" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع