30 أبريل 2024
خدمية
829 مشاهدة
عقد محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي إجتماعا مع السفير الفرنسي الذي زار المحافظة امس في إطار بحث الفرص الاستثمارية بالمحافظة.
وقال الابراهيمي في تصريح لمراسل اذاعتنا ان "الزيارة تمخض عنها عقد اتفاقات استثمارية يمكن من خلالها تطوير العلاقات بين المحافظة والشركات الفرنسية لاسيما في قطاعات السياحة وتطوير البنى التحتية" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع