27 أبريل 2024
خدمية
1,122 مشاهدة
استقبلت محطة قطار سامراء أمس الجمعة اول رحلة قطار للمسافرين من العاصمة بغداد بعد انقطاع لسنوات.
وقال مدير عام سكك الحديد العراقية يونس الكعبي ان "اعادة خط النقل السككي بين بغداد ومدينة سامراء المقدسة جاءت لأهمية المدينة مع وجود الإمامين العسكريين عليهما السلام، مقدما شكره لإدارة العتبة العسكرية المقدسة لتواصلها المستمر لتوفير خدمة نقل الزائرين من المحطة الى المراقد المقدسة" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع