24 أبريل 2024
خدمية
949 مشاهدة
كشف وزير الموارد المائية عون ذياب عن الاتفاق على تأسيس صندوق يوضع فيه جزء من عائدات النفط لتنفيذ مشاريع إرواء وسدود بمشاركة شركات تركية تعتمد أساليب حديثة في ملف استثمار المياه وإدارتها.
وأضاف ذياب ان "ملف المياه كان حاضرا وبقوة خلال زيارة الرئيس التركي لبغداد ، مبينا ان اللقاء تمخض عن الاتفاق على حصص ثابتة من المياه للعراق" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع