01 أبريل 2024
خدمية
989 مشاهدة
اعلن امين بغداد عمار موسى كاظم عن فتح عطاءات الشركات المتقدمة لاستثمار النفايات وتحويلها لطاقة كهربائية.
وقال كاظم، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الهيأة الوطنية للاستثمار، ان امانة بغداد ولأول مرة تشهد استقبال عروض مشروع حرق النفايات وتوليد الطاقة الكهربائية ، داخل مقر الهيئة الوطنية للاستثمار، مبينا ان "المشروع تقدمت لتنفيذه العديد من الشركات الأجنبية ذات الخبرات الكبيرة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع