01 أبريل 2024
خدمية
1,021 مشاهدة
كشف رئيس الهيأة الوطنية للاستثمار حيدر مكية عن تفاصيل مشروع معالجة النفايات وتحويلها للطاقة الكهربائية.
وقال مكية في مؤتمر صحفي، ان "مشروع معالجة النفايات وإنتاج الطاقة الكهربائية من المشاريع التي تحظى برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
واضاف، ان "المشروع سيعمل بنظام الحرق التام الشبكي ( الجيل الرابع صعودا ) للنفايات وبمعدل (3000) طن يومياً.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع