16 مارس 2024
خدمية
1,106 مشاهدة
باشرت مؤسسات الدولة والجامعات والمنظمات المهتمة بالبيئة في الحملة الكبرى لزراعة خمسة ملايين شجرة ونخلة في عموم البلاد.
ففي بغداد تستمر الدوائر الحكومية والجامعات بزراعة الاشجار في الاماكن العامة والجزرات الوسطية ضمن مساعي التخفيف من تداعيات التغيرات المناخية وزيادة المساحات الخضراء" استمع . . .
بغداد - محمد المسعودي
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع