23 فبراير 2024
خدمية
1,019 مشاهدة
أكد محافظ البصرة أسعد العيداني المضي بإكمال المشاريع الخدمية المنفذة في المحافظة.
وقال العيداني خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماعه مع دوائر المهندس المقيم لكافة المشاريع في المحافظة هذا اليوم يعتبر الأول لنائبيه بعد تأدية اليمين الدستورية واجتماعهم مع دوائر المهندس المقيم كافة للوقوف على بعض السلبيات ومعالجتها والنهوض والمضي بالايجابيات المقدمة خلال السنوات الماضية وسوف يتم البدء بتنفيذ هذه المشاريع بداية جيدة وقوية لإكمال المشاريع المتلكئة حسب تعبيره"استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع