16 فبراير 2024
خدمية
1,340 مشاهدة
افتتح وزير الصحة صالح الحسناوي مستشفى الحياة لعلاج الادمان في الديوانية والتي تعد الاولى من نوعها في الفرات الاوسط.
وقال الحسناوي، "ان هناك 8 مشاريع جديدة في الديوانية ولدينا عدة مشاريع مستقبلية في المحافظة تضم 3 مستشفيات على الأقل إضافة إلى مركز السرطان ومركز رعاية الأطفال الخدج ومركز الديلزة الذي افتتح اليوم مع التطوير الحالي في مركز الثلاسيميا وإعادة تأهيل مستشفى الحسين مشيرا الى ان جميع هذه المشاريع ستنجز خلال السنة الحالية "استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع