05 فبراير 2024
خدمية
1,090 مشاهدة
اطلقت رئاسة الوزراء حملة وطنية تطوعية بمشاركة اكثر من الف شاب لمساعدة الدوائر الخدمية بمدينة الكاظمية المقدسة.
وقال مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب قاسم الظالمي ان "الحملة تشكلت بأمر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وسيتمر عملهم الى حين إنتهاء مراسيم الزيارة المباركة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع