20 ديسمبر 2023
خدمية
985 مشاهدة
أعلن وزير الموارد المائية عون ذياب التوجه لا طلاق حملة كبيرة لإزالة التجاوزات على نهر دجلة، فيما أشار الى أن لدى الوزارة مشاريع مستقبلية منها إنشاء سد غاطس بالنهر.
وقال ذياب خلال جولة نهرية استطلاعية على نهر دجلة في محافظة بغداد أن "هناك حملة من قبل تشكيلات الوزارة وبالتنسيق مع القوات الأمنية لإزالة التجاوزات بمختلف أنواعها لضمان سرعة انسيابية جريان المياه في مقطع النهر وإيصال الحصص المائية المقررة الى الجميع" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع