جامعة زهراء للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تستقبل وفدًا من جامعة المصطفى في لبنان

74471-06032023191905647b67f94c160.jpg

تاريخ الاضافة: 2023-06-03 19:19:05 | عدد الزيارات:404

 

 

استقبلت جامعة الزهراء (عليها السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وفدًا من جامعة المصطفى فرع لبنان.

وذكر إعلام جامعة الزهراء للبنات، أن "الوفد التقى برئيسة الجامعة الدكتورة زينب الملا السلطاني، والدكتور زهير محمد علي الأسدي مساعد رئيسة الجامعة للشؤون العلمية، والدكتور حسن القزاز عميد كلية التقنيات الصحية والطبية"، فيما تحدثت السلطاني، خلال اللقاء مع الوفد عن هوية جامعة الزهراء للبنات ورسالتها وأهدافها.

وأوضحت السلطاني، أن "الجامعة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتنتسب إلى العتبة الحسينية المقدسة وتحظى برعاية المتولّي الشرعي للعتبة الحسينية سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزّه)".

وأضافت، أن "الجامعة على الرغم من أنها فتية استطاعت أن تثبت وجودها كجامعة تراعي معايير الجودة العالمية في العملية التعليمية والأداء الجامعي وتسعى إلى تحقيق ضوابط جودة العملية التعليمية لتقدم خرّيجات يتسلّحن بالعلم والمعرفة ويتّسمن بالقيم الأخلاقية ليسهمن في عملية البناء القيميّ للمجتمع إلى جانب الارتقاء العلميّ".

يذكر أن "زيارة وفد من جامعة المصطفى العالمية فرع لبنان إلى جامعة الزهراء للبنات في كربلاء دخل ضمن برنامجهم لزيارة المؤسسات التعليمية والثقافية والمجتمعية والتشكيلات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على مدار ثلاثة أيام هي مدة استضافتهم في العراق".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد