28 أكتوبر 2023
خدمية
1,007 مشاهدة
أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم افتتاح طريق السندباد بمنطقة الزعفرانية اليوم السبت بعد إغلاق دام 40 عاماً.
وقال كاظم إن "هنالك خطة متكاملة ما بين أمانة بغداد ووزارة الإعمار والإسكان والبلديات لتنفيذ أعمال توسعة الشوارع وفتح الشوارع المغلقة بالإضافة إلى إنشاء مجسرات وجسور.
وأضاف، "سيتم اليوم السبت افتتاح طريق السندباد وهو من الطرق المهمة وكان مغلقاً منذ 40 عاما وسيسهم بفك الاختناقات المرورية عن تقاطع الزعفرانية.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع