07 سبتمبر 2023
خدمية
1,188 مشاهدة
أعلنت مديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة كربلاء المقدسة عن نحاج خطتها الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وقال مدير الدائرة حسين عظيم الموسوي لمراسل إذاعتنا، ان الدائرة وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة أطلقت خدمة الانترنيت المجاني في مركز المحافظة أضافة الى مدن الزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.
وأضاف، "ان المديرية وبتوجيه من وزيرة الاتصالات هيام الياسري وفرت اسطول من العجلات التي تساهم في نقل الزائرين الى مدينة كربلاء والمساهمة بالتفويج العكسي لمناطق سكناهم" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع