26 أغسطس 2023
خدمية
1,236 مشاهدة
كشف مدير بلدية الناصرية عن وجود تعاون كبير بين الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية بالمحافظة لتقديم الخدمات لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وقال المهندس علي عبد الستار في تصريح لإذاعتنا، أنه تم إعداد خطة امنية متكاملة من قبل كافة القواطع الأمنية بالمحافظة لحماية الزائرين الوافدين الى كربلاء المقدسة لأحياء زيارة الأربعين.
وبين عبد الستار انه تم التعاون بين دوائر البلدية وهيئة المواكب والمواكب الحسينية بالمحافظة لتقديم الخدمات للزائرين الوافدين الى مدينة الناصرية.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع