24 أغسطس 2023
خدمية
1,041 مشاهدة
شدد وزير النقل رزاق محيبس السعداوي على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات واستنفار الطاقات لخدمة زوار الأربعين.
وقال وزير النقل في بيان للوزارة انه سيعمل مع الحكومة المحلية في كربلاء على تفويج الزائرين حتى بعد انتهاء زيارة الأربعين ، كاشفا عن مشاركة وزارة النقل بـ(٢٠) قطاراً و(٧٠٠) باص وحافلة لنقل الزوار ، فيما سيكون جهد الشركة العامة لإدارة النقل الخاص هو الاشراف والتنظيم لآلاف المركبات.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع