01 مايو 2023
المحلية
1,852 مشاهدة
اعلنت مديرية زراعة محافظة كربلاء المقدسة عن قرار خاص بشركة توزيع المنتجات النفطية بهيئة توزيع الفرات الاوسط بتجهيز الحاصدات بثلاثة آلاف لتر من مادة الگاز اويل شهرياً لكل حاصدة عاملة بالمحافظة.
وقال مدير إعلام مديرية زراعة كربلاء باهر غالي لاذاعتنا ان التزود بالوقود سيكون اثناء موسم الحصاد لشهر ي ايار وحزيران، موضحا ان محطات التعبئة التي يمكن مراجعتها من قبل اصحاب الحاصدات تم تحديدها ومتوزعة على عدة محاور من مداخل محافظة كربلاء المقدسة" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين