16 أبريل 2023
المحلية
1,173 مشاهدة
طالب الاتحاد المحلي الجمعيات الفلاحية التعاونية في محافظة كربلاء المقدسة وزارة الزراعة بتشكيل لجنة لتعويض مزارعي حقول الحنطة التي تضرّرت جراء الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية ولاسيما في قضاء عين التمر.
وقال رئيس الاتحاد جواد الكَريطي لإذاعتنا إن آلاف الدونمات الزراعية تلفت جراء الأمطار المتساقطة والعواصف الرعدية في عموم المناطق الزراعية بالمحافظة خلال الايام الاخيرة، مطالبا وزارة الزراعة بتشكيل لجنة بالتنسيق مع الحكومة المحلية والجمعيات الفلاحية في كربلاء لتعويض المزارعين" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين