13 أبريل 2023
المحلية
1,335 مشاهدة
خرج أهالي كربلاء بموكب عزاءٍ موحّد في محافظة النجف الأشرف، لإحياء ذكرى استشهاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب(عليه السلام).
وانطلق الموكبُ بالتنسيق مع قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العراق والعالم الإسلاميّ، التابع للعتبتين المقدّستين الحسينية والعباسية وصدح بهتافات الحزن والمواساة لال البيت عليهم السلام بهذا المصاب الجلل.
البحث
مقالات ذات صلة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 34 دقيقة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يومين