13 أبريل 2023
المحلية
1,378 مشاهدة
أحيا خدمة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ليلة امس ذكرى استشهاد الامام علي (عليه السلام)، من خلال موكب عزاء موحد.
وأنطلق الموكب من صحن المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام)، مرورًا بساحة ما بين الحرمين الشريفين حيث عقد الموكب عند وصوله إلى صحن الامام الحسين (عليه السلام)، مجلس عزاء بمشاركة جمع غفير من الزائرين المعزين.
وأُلقيت في المجلس العزائي العديد من القصائد والمراثي الحسينية، التي جسدت جوانب ومحطّات متعددة من حياة الإمام علي (عليه السلام) وسيرته وشجاعته وبلاغته وتضحياته ودفاعه عن الإسلام.
البحث
مقالات ذات صلة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 34 دقيقة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يومين