11 أبريل 2023
المحلية
1,352 مشاهدة
دعت مديرية مرور كربلاء المقدسة جميع اصحاب الدراجات النارية الى الاسراع بتسجيلها في موقع المديرية على طريق عين التمر الذي يعمل يوميا بوجبتين.
وقال مدير مرور كربلاء المقدسة العميد الحقوقي هيثم عبد الامير الفتلاوي لمراسل إذاعتنا انه سيتم مصادرة كل دراجة لا تحمل اوراق ثبوتية وعدم تسجيلها في دوائر المرور بعد الاول من ايار المقبل وحسب التعليمات الحكومية التي صدرت بهذا الشأن، مبينا ان الرسوم ستخفض بحسب قرار من مجلس الوزراء الى نسبة خمسين بالمائة" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 34 دقيقة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يومين