06 أبريل 2023
المحلية
1,201 مشاهدة
أعلن المستشفى البيطري في كربلاء استمرار حملة رش وتغطيس الحيوانات للقضاء على حشرة القراد الوسيط الناقل لمرض الحمى النزفية.
وقال مدير المستشفى الدكتور وسام الجابري إن "الحلمة أطلقت منذ شهر آذار الماضي وستستمر لغاية 8 من شهر نيسان الجاري، تتضمن رش وتغطيس جميع الحيوانات الحقلية وفي الحضائر والبؤر المرضية، كما ستكون هناك حملة رش أخرى نهاية الصيف المقبل، للقضاء على حشرة القراد الوسيط الناقل لمرض الحمى النزفية.
البحث
مقالات ذات صلة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 34 دقيقة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يومين