05 أبريل 2023
المحلية
1,231 مشاهدة
أطلق الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة نداء استغاثة إلى وزارة الكهرباء لمعالجة الضعف الحاصل للفولتية بالمغذيات وقلة ساعات التجهيز لمزارع الحنطة في قضاء عين التمر.
وقال رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة جواد الكَريطي لمراسل إذاعتنا ان "مشكلة التذبذب الحاصل في الطاقة هي نتيجة ضعف الفولتية للمحطات المتنقلة والخطوط الناقلة المغذية للمزارع الصحراوية والتي تحتاج إلى (رية الفطام) قبل موسم الحصاد" إستمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 34 دقيقة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يومين