23 مارس 2023
المحلية
1,231 مشاهدة
شهدت محافظة كربلاء المقدسة انطلاق المرحلة الثانية لمشروع منظومة المراقبة الالكترونية المتطورة.
وقال محافظ كربلاء نصيف الخطابي "انه سيتم نصب اكثر من ٧٠٠ كاميرا متطورة اضافة للمرحلة الاولى التي تضمنت اكثر من ٦٠٠ كاميرا. وبعد انجاز المشروع سيتم اطلاق الرادار لمراقبة سرعة العجلات والالتزام بقوانين السير والمرور".
واوضح "ان المشروع يعد استكمالا لجهود المحافظة لانجاز مشروع كربلاء المقدسة المدينة الذكية.
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 7 دقائق
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم