27 يناير 2023
المحلية
1,332 مشاهدة
عقدت اللجنة الزراعية العليا في محافظة كربلاء المقدسة اجتماعا لمناقشة عدد من قضايا القطاع الزراعي من اجل تطويره وإيجاد حلول للمشاكل والمعوقات التي تواجه هذا القطاع المهم والحيوي في المحافظة.
رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية في كربلاء وليد حمد الكريطي بين في حديثه لاذعتنا، ان الاجتماع تطرق إلى عدة جوانب مهمة وجوهرية للواقع الزراعي والتي منها اتساع ودعم الرقعة الزراعية وخاصةً المحاصيل الإستراتيجية كالحنطة واليات دعم المزارعين ومربي الدواجن اضافة الى تنظيف جداول المياه والمبازل " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 3 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين