09 يناير 2023
المحلية
1,518 مشاهدة
أعلن وزير النفط حيان عبد الغني أن الإنتاج التجاري لمصفى كربلاء سيبدأ منتصف آذار المقبل، مشدداً على التزام وزارته بتنفيذ فقرات المنهاج الحكومي.
واوضح عبد الغني خلال زيارته لمصفى كربلاء النفطي أمس واطلاعه على نماذج المنتجات الأولية للمصفى ، مبينا ان " التشغيل التجريبي للوحدة الأولى للمصفى سيكون بطاقة 70 ألف برميل ، ومنها " البنزين ، والكيروسين ، والكاز وبالمواصفات المطلوبة والمخطط لها" استمع. . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 3 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين